• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 13:20:07
{بغداد:الفرات نيوز} نفى لاعب نادي الشرطة ضرغام اسماعيل ،اليوم الاربعاء، انتقاله الى النادي الكويتي وانه حاليا متواجد مع المنتخب الوطني في زاخو.
وقال ضرغام في اتصال هاتفي مع وكالة {الفرات نيوز} اليوم " انني حاليا متواجد مع المنتخب الوطني في زاخو، وسألعب المباراة يوم غد الاربعاء ويستمر مع المنتخب في رحلتة الى اليابان".

واضاف" لازلت لاعبا في نادي الشرطة, وان الحديث عن انتقالي للكويت الكويتي هو غير صحيح، واني لم اوقع على اي عقد مع اي نادي"، مشيرا الى ان" ادارة النادي الكويتي فاتحتني شفهيا ولا يوجد اي شيء رسمي حتى الان".

وكانت مجلة وورلد سوكر الإنكليزية قد نشرت في شهر نيسان الماضي تقريرا عن أهم 500 لاعب على كوكب الأرض، فى عددها الصادر عن شهر نيسان أبريل المقبل، وشهدت القائمة تواجد العراقي ضرغام إسماعيل لاعب نادي الشرطة والمنتخب العراقي.

وضمت القائمة، 9 لاعبين عرب من بينهم المغربى المهدي بن عطية لاعب بايرن ميونخ الألماني، والجزائرى ياسين براهيمي من بورتو البرتغالي، بالاضافة الى الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني، والمصريان محمد صلاح لاعب فيورنتينا الايطالي ومحمد النني لاعب بازل السويسري، والقطري خلفان ابراهيم والاماراتي عمورى لاعب العين الإماراتي، وناصر الشمرانى لاعب الهلال السعودي، بحسب الموقع الرسمي لنادي السد.انتهى 10

اخبار ذات الصلة