• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 13:24:08
{بغداد:الفرات نيوز} التقى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على هامش افتتاح ملعب زاخو الرياضي في اقليم كردستان ، محافظ دهوك فرهاد الاتروشي .
وافاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عبر خلال اللقاء ، الذي حضره رئيس اللجنة الأولمبية الكابتن رعد حمودي ، واللاعب الدولي السابق الكابتن حسين سعيد ، عبر عن بالغ شكره وتقديره للحفاوة والاستقبال"، مشيدا بـ" جهود محافظة دهوك في إنجازها للصرح الرياضي الكبير في زاخو" .

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل اربيل يوم الثلاثاء الماضي مع وفد الوزارة، وكان في استقباله وزير الثقافة والشباب في إقليم كردستان خالد عبد الرحمن ، ومدير عام الرياضة في الإقليم شاكر سمو ، والكابتن حسين سعيد ، حيث حضر افتتاح ملعب زاخو في دهوك .

حيث قام رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بقص شريط الافتتاح الرسمي لملعب زاخو في مدينة دهوك ، وبعدها اقيمت مباراة استعراضية بين منتخبنا الوطني وفريق زاخو ، والتي انتهت لصالح منتخبنا بهدفين دون رد .

هذا وقد شهد الاحتفال العديد من الفعاليات ، حيث عزف النشيد الوطني العراقي ورفع العلم العراقي في ملعب المباراة . انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة