• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:32:56
{بغداد:الفرات نيوز} هاجم عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سعد مالح مدرب المنتخب الوطني اكرم سلمان اثر الخسارة القاسية التي تلقاها منتخبنا الوطني من امام المنتخب الياباني.
وقال مالح في تصريح اطلعت وكالة {الفرات نيوز} عليه اننا" نتفاجئ بعدم وجود مساعدين او محللين فنيين للمدرب اكرم سلمان ، وان الاداء الذي ظهر فيه منتخبنا الوطني، لم يكن بالمستوى المطلوب "، مبينا ان " ايقاف نشاطات الاتحاد الاندنوسي ، صب في صالح المنتخب الوطني ".

وبين انه " سيقدم طلبا يوم غد الاحد في اجتماع الاتحاد بأقالة الكادر التدريبي كليا ، وعدم استدعاء الحارس جلال حسن الى المنتخب من جديد".

يشار الى ان المنتخب العراقي خسر امام نظيره الياباني برباعية نظيفة ، بسبب وجود ثغرات واضحة في اداء المنتخب العراقي ، بسبب انعدام فاعلية الوسط والهجوم في اداء الفريق.

ولم يغير المدرب من اداء الفرق في الشوط الثاني ولم يتمكن من مجاراة المنتتخب الياباني ، الذي قدم مباراة كبيرة خرج بالفوز بأربعة اهداف نظيفة.
واثار تكليف المدرب سلمان كثير من التحفظات لاسيما وانه تسلم تدريب المنتخب في وقت سابق وكانت نتائج المنتخب خسائر ثقيلة مع منتخبات ليس بمستوى المنتخب العراقي.انتهى10

اخبار ذات الصلة