• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:29:01
{بغداد:الفرات نيوز} احرز فريق تربية الرصافة الثالثة بخماسي كرة القدم ابتدائي بنين كأس بطولة العراق المدرسية بخماسي كرة القدم والتي استضافتها محافظة المثنى بفوزه في المباراة النهائية على فريق تربية النجف الاشرف بنتيجة 8 اهداف مقابل 1 .
وأشاد المتابعون بالمستوى الفني والمهاري للاعبي فريق الرصافة الثالثة والذي سينتظرهم مستقبلا كبيرا في عالم كرة القدم العراقية .حيث فاز الفريق في جميع مبارياته وحصول اثنين من لاعبيه كأفضل لاعبين في البطولة وهم اللاعب حسين حبيب واللاعب تحرير كاظم الذي حصل أيضا على لقب أفضل هداف في البطولة برصيد 13 هدف.

وقال الكابتن حكمت عطية مدير قسم النشاط الرياضي في الرصافة الثالثة لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" فريقنا ابهر جميع الحاضرين من خلال المستوى المهاري والفني الذي يتمتع فيه اللاعبين وهذا يأتي جزافا وإنما من تعب وحرص وتدريب متواصل من قبل الكادر التدريبي للفريق".

من جانبه اوضح الكابتن علي فاضل المشرف الرياضي في وزارة التربية ان" فريق تربية الرصافة الثالثة اثبت حضوره القوي في البطولة، والفريق يستحق احراز كأس البطولة وبجدارة لما يمتلكه من لاعبين مهاريين".

يذكر ان فريق تربية الرصافة الثالثة فاز في جميع مبارياته حيث تصدر مجموعته بالنقاط الكاملة اذ فاز على فريق الكرخ الثالثة ب5 هداف مقابل 1 وعلى فريق ديالى11 مقابل 1 وعلى النجف الاشرف ب3 مقابل 1 وعلى فريق العمارة بنتيجة 10 مقابل 1 وفي المبارة الاخيرة في المجموعة فاز على فريق الديوانية بنتيجة 5 للاشيء وفي النصف النهائي فاز على فريق تربية كركوك ب8 اهداف مقابل 1 وفي المباراة النهائية فقد تغلب على فريق تربية النجف الاشرف وبنتيجة 8 مقابل هدف واحد .انتهى

اخبار ذات الصلة