• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:35:36
{بغداد : الفرات نيوز} عدت السفارة الامريكية في بغداد احراز اللاعبة فاطمة سعد ميدالية ذهبية في الرماية بالقوس والسهم في بطولة العالم للشباب 2015 إنجازا كبيرا وتأريخيا للعراق وشعبه .
وذكرت السفارة بمنشور في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} بدأ بعبارة {خلال المباراة كان في مخيلتي علم بلادي وبلادي فحسب} .
وتقدمت السفارة بالتهنئة الى فاطمة سعد التي فازت بميدالية ذهبية في الرماية بالقوس والسهم في بطولة العالم للشباب 2015 في مدينة يانكتون بولاية داكوتا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية ، مبينة ان " هذا إنجاز كبير وفوز تأريخي للعراق والشعب العراقي " .
واحرزت اللاعبة نادي الشرطة {فاطمة سعد} البالغة من العمر 16 سنة الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب بالقوس والسهم ، المقامة حاليا في الوﻻيات المتحدة الامريكية بعد فوزها على لاعبة هولندية .
وبارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ،اليوم الاحد، فوز اللاعبة سعد ، مبينا ان " هذا الانجاز يضاف الى الانجازات المتحققة ، وان الوزارة ستواصل دعمها الى الاتحادات الرياضية ، ولاسيما التي تستطيع الوقوف فوق منصات التتويج ، ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية . انتهى ح

اخبار ذات الصلة