• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 21:20:42
{بغداد : الفرات نيوز} اكد الناطق الرسمي لنادي نفط الوسط الرياضي انه "لا صحة لما تناقله في وسائل الاعلام عن سوء ارضية ملعب النجف الاشرف الذي احتضن لقاء نفط الوسط والشرطة ضمن لقاءات الدوري الممتاز والذي انتهى لمصلحة نفط الوسط 1 – 0 ".
وذكر هيثم عباس بعيوي الناطق الرسمي لنادي نفط الوسط الرياضي لوكالة {الفرات نيوز}ان" الكلام عن ارضية الملعب غير صحيح اطلاقا وهي جيدة نوعا ما ويجب ان نلفت النظر ان المباراة ليس بملعبنا واقيمت بملعب النجف الافتراضي لنا وقد حصلت عملية ادامة شاملة له ".
واضاف ان " موضوع توفر الكهرباء مشكلة ازلية في البلد ورغم ذلك فانها توفرت قبل نصف ساعة من بدء اللقاء وتم توفير الماء واالكهرباء في غرفة تبديل الملابس ".
وقال " استقبلنا وفد نادي الشرطة قبل يوم من المباراة ووفرنا له ما يحتاجه وفي اليوم الثاني ايضا وفرنا كافة الاحتياجات لغرفة تبديل الملابس للفريقين وغرفة الحكام وجميع هذه الامور التي يذكرها نادي الشرطة هي مغالطات للراي العام من اجل التغطية على خسارة فريقهم الذي خسر اول مباراة له خلال موسمين لانه لم يعتاد على الخسارة".

والحق فريق نفط الوسط اول خسارة بفريق الشرطة في الموسم الحالي عندما تغلب عليه بهدف نظيف في مباراتهما التي جرت، امس الثلاثاء، على ملعب النجف وشهدت احداث شغب.انتهى

اخبار ذات الصلة