• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 03:16:39
{الديوانية:الفرات نيوز} اطلقت مديرية شباب ورياضة الديوانية ،اليوم الاثنين، على القاعة المغلقة في الاسكان مشروع التدريب العقائدي والعسكري للشباب تحت شعار "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة" تلبية لنداء المرجعية الدينية الرشيدة، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" انطلاق المشروع حضره رزاق شبر مدير عام دائرة الاستثمار وطالب جابر الموسوي مدير شباب ورياضة الديوانية ومجموعة من الشباب والمنظمات والاتحادات ومدراء المنتديات والقاعات".

واضاف" يقام المشروع بالتعاون مع الدوائر المعنية في قيادة الشرطة ودائرة الدفاع المدني ودائرة الوقف الشيعي ودائرة التربية، وسيتضمن المشروع التدريب العقائدي والتثقيفي والعسكري ويديره مدربين اكفاء".

وكانت وزارة الشباب والرياضة ابدت استعدادها لاستقبال الشباب وزجهم في دورات ثقافية وعلمية والتدريب على حمل السلاح بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بالحشد الشعبي من خلال منتديات الشباب المنتشرة في عموم المحافظات.

وكانت المرجعية الدينية العليا اعلنت في الـ5 من شهر حزيران الجاري في خطبة صلاة الجمعة في كربلاء عن رعاية الشباب وتدريبهم على السلاح لدرء المخاطر عن البلد لو تطلب ذلك بالإضافة الى زيادة الوعي والإدراك.انتهى

اخبار ذات الصلة