• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 07:26:20
{بغداد:الفرات نيوز} قدمت إدارة نادي الشرطة اليوم السبت، اعتذارا رسميا لوزارة الشباب والرياضة " ، مبدين " استعدادهم لإعادة ترميم ما لحق من أضرار في ملعب الشعب الدولي " .
وذكر بيان للنادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه " في الوقت الذي تعيش كرتنا العراقية بأسوأ حالاتها من خلال عشوائية التخطيط لادارة اللعبة والتعامل مع معطيات الأمور وفق ما تشتهي تطلعات ومصالح من يديرها ، وما حدث لنادي الشرطة وبعض الاندية الجماهيرية خير الدلائل على أن هذا الاتحاد كان سببا في إقصاء الكبار من بطولة الدوري المزعوم {الكأس} ، وربما فريق الشرطة الاكثر تأثرا بهذا الأمر فمن فريق متصدر وبفارق كبير من النقاط يخرج الان من اسوأ منافسة شهدها تأريخ كرة القدم في العراق " .
وبين انه " نحن كهيأة ادارية لنادٍ عريق نحمل اتحاد الكرة مسؤولية الاقصاء الذي بدأت بوادره من المباراة الاولى لفريقنا مع نفط الوسط من خلال تداعيات المباراة حينها ، وتعاطي اتحاد الكرة مع هذا الفريق الذي اعطي الفائدة بظروف غامضة من خلال لعبه ثلاث مباريات متتالية على ارضه ليجمع نقاطها الكاملة بالهرج والمرج " .
واضاف ان " ماحصل من تداعيات بعد مباراة الشرطة الأخيرة في ملعب الشعب ، ومن خلال ماقام به البعض من جمهورنا العزيز فنحن كإدارة لا نحمل أي مسؤولية لهذا الجمهور العريق الذي أراد أن يقول كلمته وإيصال رسالة لبعض لاعبي الفريق الذين تقاعسوا ، ولم يقدموا مستويات تليق بسمعة النادي وسمعتهم كمحترفين ولاعبين دولين والذين تعاقدت معهم ادارة الشرطة السابقة بمبالغ مهولة ، لذا نحن كإدارة نضم صوتنا مع جمهورنا الوفي " .
ولفت الى ان " هناك من اللاعبين يتحمل جزءاً كبيرا من الاخفاق الاخير باعتبار ان المستوى العام لبعضهم بدأ بالتنازل ليس في هذه المباراة فحسب ، بل حتى اثناء المباراة التي تفوقنا بها وربما اخفاقة كأس الاتحاد الآسيوي خير دلائل التقاعس للبعض من لاعبينا ، وبهذا سيكون هناك تغيير كبير جدا قد يصل الى درجة حل الفريق بأكمله ؛ لبناء فريق جديد تحضيرا للموسم المقبل " .
وأردف البيان انه " نحن كإدارة سنقف مع كل جماهيرنا التي آزرت الفريق من البداية والى اليوم ، وعما حصل من تخريب في ملعب الشعب ، نحن كإدارة نادي الشرطة نقدم اعتذارنا نيابة عن كل الجماهير إلى وزارة الشباب والرياضة ، ومستعدون لإعادة تصليح وترميم ما الحق به من ضرر في ملعب الشعب الدولي ، وأيضا نوجه رسالة لاتحاد الكرة " .
وتابع انه " من المؤلم أن تقصى الفرق الجماهيرية من المنافسة الأولى في البلد بطريقة دراماتيكية مبتكرة من قبلكم ومثلما تغيرت الآليات بين ليلة وضحاها نطالب بالسماح للفرق الأربعة الأولى أن تلعب بطريقة المقص ؛ ليتبارى الفائزان في النهائي الذي من الممكن أن نقول ان اتحاد الكرة أعطى أكثر من فرصة للأبطال المتصدرين ، ومنهم الشرطة أو القوة الجوية ، في حال عدم الموافقة على مقترحنا " .
واعن البيان عن " عدم خوض النادي اي مباراة لتحديد المركز الثالث وندعو كل الفرق الجماهيرية الى الامتناع عن اللعب حتى في الموسم المقبل ، الى ان يتغير هذا الاتحاد الذي لم يجلب لنا سوى دمار الكرة وخرابها " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة