• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 02:56:58
{بغداد: الفرات نيوز} اعتبر النائب عن كتلة المواطن فيصل الزبيدي يوم القدس العالمي بانه صرخة مدوية للشعوب المظلومة بوجه الظالمين ،ويعبر عن وحدة العالم الاسلامي بوجه الكيان الصهيوني.
وذكر النائب الزبيدي لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" يوم القدس العالمي يعبر عن وحدة العالم الاسلامي بوجه الكيان الصهيوني الغاصب، مضيفا ان " يوم القدس العالمي يؤكد تمسك الدول الاسلامية المطالبة بحق القدس والشعب الفلسطيني الذي اغتصب من قبل الكيان الصهيوني".
ولفت الى ان" فتوى الامام الخميني {قدس} بجعل اخر جمعة من شهر رمضان المبارك احياء يوم القدس العالمي ، وكذلك فتوى الامام السيستاني بالجهاد الكفائي يعبران عن وقفة الشعوب المظلومة بوجه الظالمين" .
وانطلقت صباح اليوم في عدد من المدن العراقية مسيرات حاشدة لأحياء يوم القدس العالمي ، ورفعت المسيرات اللافتات التي تدعم الشعب الفلسطيني وتدين الجرائم التي ترتكبها اسرائيل بحق الابرياء ، كما اطلقت الشعارات المطالبة بضرورة استعادة حقوق الفلسطينيين من الكيان الغاصب لارضهم.
وتحيي شعوب العالم الاسلامي اليوم في مشاركة ملحمية مليونية بمسيرات كبرى يوم القدس العالمي الذي دعا اليه الامام الخميني {قدس}
وكان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد عد في احتفالية بالمناسبة يوم امس يوم القدس العالمي بانه صرخة بوجه كل من يعمل على تطبيع العلاقة مع الكيان الصهيوني ، مشددا على ضرورة مواجهة عصابات داعش الارهابية التي تمثل اداة الصهاينة في تنفيذ المشروع الصهيوني في المنطقة .انتهى س

اخبار ذات الصلة