• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 03:21:59
تلقى منتخب العراق للناشئين بالكرة الطائرة خسارته الثانية على التوالي بإطار المجموعة الاولى لبطولة العرب الثالثة عشرة التي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط ، وجاءت الثانية من المنتخب البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، بعد الاولى امام الجزائري وبنفس النتيجة .
بداية المباراة الثانية كشفت عن تحضير ذهني جيد للاعبي منتخبنا ، اذ نجح اللاعب سيف في كسب ثلاث نقاط متتالية عضد بها موقف لاعبينا نفسيا في سبيل كسب الشوط ، الا ان المنتخب البحريني تدارك الموقف والنتيجة التي تقدم بها عند منتصف الشوط ليستمر بعدها النزيف النقطي لينهي المنتخب البحريني الشوط الاول لمصلحته بـ٢٥ مقابل ٢١ نقطة .
وادرك المدرب سعد يحيى صعوبة الموقف جيدا فعمد الى اخراج اللاعب سيف حسين وزج باللاعب الرافع الثاني شاكر محمود شكوري ؛ ليشكل هذا التغيير دافعا إيجابيا قويا سجل فيه منتخبنا تفوقا كبيرا أنهى بها الشوط الثاني لمصلحته بـ٢٥ مقابل ١٧ نقطة للبحرين ، الا ان الفريق البحريني عاد الى المباراة في الشوطين الاخيرين ليكسب بهما المباراة ، اذ أنهى الثالث بـ٢٥ مقابل ٢٢ نقطة والرابع بـ ٢٥ مقابل ٢٣ نقطة برغم ان الأخير شهد تنافسا قويا الى اللحظات الاخيرة .
وكانت مباريات امس الجمعة قد أسفرت عن فوز الجزائر على الإمارات بثلاثة أشواط مقابل لاشيء ، والسعودية على الكويت ، وقطر على مصر ، والمغرب على عُمان . انتهى ح

اخبار ذات الصلة