• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 03:28:00
{بغداد: الفرات نيوز} تعثر تشلسي في بداية حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الانكليزي بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه سوانسي سيتي 2-2 في المرحلة الاولى.
لم تكن البداية مثالية لتشلسي الذي كاد يلقى مصير مانشستر يونايتد في المرحلة الاولى من الموسم الماضي عندما سقط على ارضه امام سوانسي سيتي، اذ ان الاخير ادرك التعادل مرتين وكان قريبا من خطف الفوز مستغلا النقص العددي في صفوف تشلسي اثر طرد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
وافتتح البرازيلي اوسكار التسجيل لتشلسي في الدقيقة 23، لكن الغاني اندريه ايو القادم من مرسيليا الفرنسي ادرك التعادل بعد ست دقائق. وتقدم حامل اللقب مجددا عبر الارجنتيني فيدريكو فرنانديز الذي سجل هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد دقيقة واحدة.
ونجح سوانسي سيتي في ادراك التعادل مجددا بواسطة الفرنسي بافيتمبي جوميس من ركلة جزاء في الدقيقة 55 اثر عرقلة تعرض لها من قبل كورتوا الذي كان نصيبه الطرد. واشرك البرتغالي جوزيه مورينيو الحارس الجديد البوسني اسمير بيجوفيتش بدلا من كورتوا بعد اخراج اوسكار.
وحافظ مورينيو على نفس عناصر الموسم الماضي باستثناء استقدام بيجوفيتش، والمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو بدلا من الإيفواري ديدييه دروجبا. واشرك المدرب البرتغالي فالكاو في الدقائق الاخيرة من المباراة مكان البرازيلي ويليان.
وشارك المهاجم الاسباني دييجو كوستا اساسيا بعد ان تعافى من مشكلته العضلية التي حرمته من المشاركة في مباراة درع المجتمع ومباراة الاربعاء الماضي ضد فيورنتينا الايطالي التي خسرها الفريق اللندني على ارضه 0-1. وعانى كوستا من الاصابات في الموسم الماضي وخاض 24 مباراة فقط في الدوري من اصل 38.

اخبار ذات الصلة