• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 05:36:02
{بغداد:الفرات نيوز} عسكر فريق النجف الكروي في تركيا اليوم الأحد استعدادا لدوري كرة القدم الممتاز .
وقال مدرب فريق النجف علي وهاب لوكالة {الفرات نيوز} إن " نادي النجف سيدخل معسكرا تدريبيا خارجيا في تركيا نهاية الأسبوع المقبل استعدادا للدوري المقبل ، والذي من المؤمل انطلاقه في الخامس عشر من شهر أيلول المقبل ، ويأتي المعسكر ضمن المنهاج التدريبي الذي وضعناه ؛ للوصول إلى جاهزية مباريات الدوري " .
وأضاف انه تم التعاقد مؤخرا مع مدرب اللياقة البدنية فاروق عبد جاسم ، وهو احد الأسماء الكبيرة في عالم التدريب ، بالإضافة إلى ضم عدد من اللاعبين وهم محمد جميل ، وسعيد محسن ، وبرهان صهيوني " .
وبين ان " هناك اصرارا كبيرا من الهيأة الإدارية لعودة الفريق إلى الدوري بقوة وبشكل وأداء مغاير عن سابقه ، خصوصا وان الدعم سيكون حاضرا ، إذ لم يتبقَ سوى القليل ليتم ربط النادي بمطار النجف الاشرف ، وهي أمور روتينية نأمل بأن تحل قريبا " .
وأضاف ان مجموعتنا تعد الأقوى ، كما ان نظام المجموعات لم يكن في الحسبان ، إذ إن الفريق قد وضع منهاجا تدريبيا متجانسا مع نظام الدوري العام ، لذلك نحن نعمل على تهيئة الفريق لنظام المجموعات الذي يبنى على نظام جمع النقاط بأكبر قدر ممكن ، والحصول على احد المراكز المتأهلة إلى الأدوار النهائية كون لايوجد هنالك تعويض في مباريات المجموعة لقلتها ، على العكس من الدوري العام الذي يضمن للفرق تعويض خساراته ونقاطه بسبب لعب الفريق مع جميع الفرق المشاركة في الدوري .
يذكر ان المدرب علي وهاب قاد فريق السماوة إلى مصافي الدوري الممتاز قبل التوقيع لفريق النجف بداية الموسم الحالي . انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة