• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 11:28:29
{بغداد: الفرات نيوز} يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم مباراة تجريبية مع فريق لخويا القطري ضمن معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للتصفيات المزدوجة .
وقال المدرب نزار اشرف في تصريح صحفي تابعته وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " المنتخب سيلاعب اليوم فريق لخويا على ان يلاعب منتخب محترفي قطر في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في مباراة تدريبية من ثلاثة اشواط ، مدة الشوط 25 دقيقة ، الغاية منه رفع اللياقة البدنية للمنتخب قبل مواجهة المنتخب اللبناني تجريبيا " .
واضاف ان ملف لاعبي الشرطة اغلق تماما ولا حاجة لنا بهم ، ولاسيما ان الاتفاق في اللقاء الذي جمع بين المدرب يحيى علوان ومدرب الشرطة حكيم شاكر نص على تفريغ اللاعبين الاربعاء الماضي ، وعملنا على تهيئة سمة الدخول وتذاكر السفر ، الا ان الاخير اخل بالاتفاق ولن نقبل اي لاعب بعد الان ، وسنصب تركيزنا على الاسماء الحالية التي ستخوض اللقاءين الرسميين مع تايوان وتايلند .
واشار الى ان اصابة الحارس فهد طالب لا تستدعي القلق ، إذ انه يعانيها سابقا وان حركة بهلوانية اثناء التدريب ادت الى عودتها مجددا ، ونصح الطيب الحارس بالخلود الى الراحة لمدة 10 -14 يوما ومعاودة التدريب ، كذلك المهاجم حمادي احمد الذي يعاني كسرا بالعظم منذ مدة سيخضع للراحة لحين تماثله للشفاء ، واكتفى مدرب الحراس عبد الكريم ناعم باستدعاء علي ياسين الى جانب نور صبري ومحمد كاصد ، وبين ان المحترفين في الدوريات العربية {الامارات والسعودية} سيلتحقون بالفريق يوم 29 من شهر آب الجاري ، فيما سيلتحق لاعبونا المحترفون في اوروبا بالثلاثين منه ، وسيكون الفريق مكتملا من جميع النواحي . انتهى ح

اخبار ذات الصلة