• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 11:21:52
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال انه سيقيم في الثامن عشر من الشهر المقبل بطولة العراق للاندية والمؤسسات لفئة الشباب في المركز التدريبي للاتحاد في قاعة التأميم بشارع فلسطين ، وتستمر على مدى يومين .

وقال أمين سر الاتحاد العراقي لرفع الاثقال مصطفى صالح في تصريح صحفي اطلعت وكالة {الفرات نيوز} عليه ، ان " اتحاده وتنفيذا لمنهاج السنوي للعام الحالي قرر اقامة بطولة العراق للاندية والمؤسسات لفئة الشباب في المركز التدريبي للاتحاد في قاعة التأميم بشارع فلسطين في الثامن عشر من الشهر المقبل " ، لافتا الى ان " البطولة تستمر على مدى يومين ومن المؤكد ان تشهد مشاركة كبيرة من الاندية والمؤسسات كما حصل في البطولات السابقة " .

واشار الى ان " لاعبي المنتخب الوطني يواصلون معسكرهم التدريبي بأوزبكستان في إطار معسكرهم التدريبي الذي يسبق مشاركتهم في بطولة آسيا التي تضيفها تايلند الشهر المقبل ، وكذلك بطولة العرب التي ستقام في مصر خلال شهر تشرين الاول المقبل ، فضلا عن التحضير للمشاركة في بطولة العالم المؤهلة لاولمبياد ريودي جانيرو العام المقبل " .
واعرب عن أمله أن يكون الفريق على الموعد في هاتين البطولتين ، وأملنا كبير برباعينا ان يحققوا ما نسعى له وهو المراكز الاولى ، وحصد الاوسمة وهو ما عودنا عليه ابطال رفع الاثقال " .
يذكر ان اتحاد الاثقال قرر المشاركة في الدورة التدريبية الدولية التي تضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية للفترة من العشرين لشهر تشرين الثاني المقبل ولغاية السادس والعشرين منه ، فضلا عن مشاركة خمسة مدربين في الدورة التدريبية الدولية ، والتي ستقام في قطر نهاية العام الحالي . انتهى ح

اخبار ذات الصلة