• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 03:45:39
{رياضية: الفرات نيوز} بيّن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، مصير الدوري الممتاز خلال الاستحقاق المقبل للمنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

وقال الناطق الرسمي للإتحاد احمد الموسوي لوكالة {الفرات نيوز} ان "منافسات الدوري العراقي الممتاز سوف تستمر خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني ولا وجود لأي توقف أو تأجيل وذلك من أجل المحافظة على أجواء المنافسة بين أندية الدوري".

وأكد انه "لا يوجد أي نادي قام بالاعتراض على هذا القرار ولا توجد ممانعة من الأندية في تفريغ اللاعبين إلى المنتخب ". 

وحول سؤال مراسل {الفرات نيوز} بشأن مصير المدرب ادفوكات في حال الاخفاق في المباراتين المقبلتين، أجاب الناطق الرسمي للإتحاد، انه " لكل حادث حديث ولكن بكل تأكيد سيكون هناك موقف يتوافق مع النتائج". 

يشار إلى أن المنتخب العراقي سيواجه نظيره السوري يوم 11 من الشهر المقبل في الدوحة عند الساعة الثامنة مساءً، فيما يقابل المنتخب الكوري الجنوبي في الـ16 من الشهر نفسه في تمام الساعة السادسة على ملعب الغرافة في قطر. 

ويتصدر المجموعة الأولى المنتخب الإيراني ب10 نقاط، يليه في المركز الثاني كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، ثم لبنان ثالثا بـ5 نقاط، والإمارات رابعا بثلاث نقاط، فيما يحل منتخبنا الوطني بالمركز الخامس بـ3 نقاط جمعهما من ثلاث تعادلات، ويتذيل المنتخب السوري ترتيب المجموعة بنقطة واحدة. 

Hazem 

من: حيدر حسين 

 

اخبار ذات الصلة