• Saturday 6 July 2024
  • 2024/07/06 04:30:14
{رياضية: الفرات نيوز} عقدت الهيئة الادارية لنادي الطلبة اجتماعا موسعا بحضور جميع الاعضاء والتقت بعدد من جمهور الطلبة الحاضر الى مقر النادي وناقشت الادارة في الاجتماع العديد من الفقرات في جدول الاعمال .

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وكرم رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للنادي صلاح الفتلاوي خلال الاجتماع الذي عقد امس الفريق الاول لكرة القدم الذي حقق الفوز في أخر مباراة الدوري خاضها أمام فريق القاسم بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتمنى ان تكون بوابة للانتصارات في قادم المباريات.
كما قررت الهيئة الادارية تكريم الفريق الرديف الذي يواصل نشاطاته اليومية من تدريبات ومباريات.
وقررت الهيئة الادارية اقامة معسكر تدريبي للفريق الاول في اربيل يستمر لمدة 8 ايام يبدأ من الاربعاء المقبل استغلالاً لمدة توقف الدوري من اجل الاعداد الامثل لباقي مباريات الدوري واخراج اللاعبين من الضغط النفسي والبدني الذي تعرضوا له في سابق المباريات.
كما قررت الادارة توسيع الهيئة العامة لما يتناسب مع تطلعات نجوم وجماهير ومحبي الانيق واستقطاب ابناء النادي والشخصيات الاكاديمية والجماهير من مستحقي الانتماء وتنطبق عليهم الشروط القانونية وتثبيت مبلغ الانتماء ويدفع لاول مرة ويبلغ خمسة عشر الف دينار والاشتراك السنوي عشرة الاف دينار وسيتم الاعلان فتح باب الانتماء في الايام القليلة المقبلة.
وتمت مناقشة اجراء بعض التغييرات الادارية والفنية والاعلامية ودراستها بما يصب في مصلحة النادي والخروج بنتائج تخدم النادي على جميع الصُعد.
كما تم الطلب من الكابتن باسم عباس نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي بإعداد تقرير متكامل بخصوص عقود اللاعبين ومستحقاتهم المالية والدفعات المستلمة والمستحقة الدفع لكي يتم توزيعها فور توفر الاموال.
واختتمت الادارة اجتماعها بنقاش العقود الخارجية المبرمة من قبل الادارة السابقة واعادة قراءتها بصورة دقيقة واتخاذ ما يلزم بخصوصها لما يخدم مصلحة النادي.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة