• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 00:50:55
{رياضية: الفرات نيوز} عاقبت لحنة الانضباط في اتحاد الكرة، الثلاثاء، مدربا بالايقاف لعامين.

 المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "لجنة الانضباط في الهيأة التطبيعية عقدت ، اليوم الثلاثاء، الموافق 11/5/2021، اجتماعاً لمناقشة ما تضمنه اللقاء التلفزيوني للمدرب (مؤيد جودي)، وما جاء فيه من عبارات تهجمية واتهامات باطلة بحق رئيس وأعضاء الهيأة التطبيعية. 
وقررت اللجنة معاقبة المدرب المذكور أعلاه بالإيقاف عن العمل الرياضي لمدة سنتين، استناداً لأحكام المادة 68 / 1 انضباط، وبدلالة المادة 9 انضباط.

وكان مؤيد جودي المدرب المساعد {المُبعد} عن الجهاز الفني لمنتخب الشباب الوطني في برنامج تلفزيوني تحدث خلاله عن جوانب عدة، منها ما تم اعتباره "تجاوزاً" على شخصيات في الاتحاد العراقي، الأمر الذي دفع الأخير إلى استدعائه للحضور إلى مقر الاتحاد أمس الاثنين في العاصمة بغداد.
وسارع جودي إلى رفض دعوة الحضور، بحجة أنه لم يقصد أي شخص في الاتحاد خلال حواره التلفزيوني، موكلاً محامياً للدفاع عنه خلال جلسة الاستماع التي عقدت أمس.
ولم يكتف المدرب برفض الحضور شخصياً إلى جلسة لجنة الانضباط فحسب، بل هدد برفع ملف قضيته إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا}، ومحكمة {كاس} في حال صدر بحقه قرار مجحف بعد الانتهاء من جلسة لجنة الانضباط.
واعتبر جودي إبعاده من الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق، معيباً ولا يليق بتاريخه الرياضي باعتباره نجماً لامعاً سابقاً في سماء كرة القدم العراقية.

رغد دحام

اخبار ذات الصلة