• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 16:31:27
{الفرات نيوز :بغداد} أبدت الهيأة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، استغرابها من البيان الذي أصدرته لجنة الشباب والرياضة النيابية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه،ان البيان لا ينسجم أبداً مع دور وشخصية البرلمان الذي يجب أن يعرض الامور بدون مغالطات والقفز على الحقائق ولهذا تودُّ التطبيعية أن تكشف عن الحقيقة الكاملة للرأي العام، وكذلك لجميع أعضاء اللجنة البرلمانية، بأننا على تواصل مباشر ودائم مع السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، وهو على إطلاع بكل الخطوات والتفاصيل التي تعمل بها الهيأة التطبيعية.

وأضاف البيان، "وكانت تأمل التطبيعية أن تتسلم المخاطبات الرسمية من اللجنة البرلمانية كما هو معمول في السياقات الإدارية السليمة خلال التعامل مع الجهات ذات العلاقة، فكيف تتم مخاطبة مؤسسة التطبيعية ببيان إعلامي دون أن نتسلم كتاباً يستفهم أو يطلب إيضاحات، مع إننا غير ملزمين بهذا الموضوع كوننا نتعامل بالمخاطبات مع الفيفا والهيأة العامة فقط. 

 

ونوه الى ان الهيأة التطبيعية "لن تدخل في نوايا الاخرين، ولكنها عاهدت الجميع منذ يومها الأول بأنها ستكون صادقة وواضحة في جميع الخطوات التي تتخذها، حتى بما يتعلق بموضوع التمديد من عدمه، فإن التطبيعية أعلنت، تكراراً ومراراً، أنها لم تطلب التمديد، وإنها تعمل في النهار ولا تلجأ لجنح الظلام.

وتابع، الهيأة التطبيعية لم تكن ترغب في الردِّ لأنها تؤمن بدور البرلمان الرقابي، ولكن ما حمله البيان من كلمات وحروف لا يليق إطلاقا بلجنة كانت لها مساهمات وإضافات مهمة للرياضة العراقية، فكان الأجدر أن يتم الاستفسار المباشر دون النزول إلى أسلوب الاستفزاز الإعلامي والذي لا يعلم الهدف من ورائه.

واختتم بيان الهيأة بالقول، "تؤكد التطبيعية أنها، كما أعلنت سابقاً، ستكون مسرورةً دوماً في تلقي أي تساؤلات أو إستفاهمات، ومن أية جهة كانت، لأنها تؤمن بالصدق والوضوح والمهنية.

Hazem 

اخبار ذات الصلة