• Tuesday 1 October 2024
  • 2024/10/01 14:41:11
{دولية: الفرات نيوز} أشاد الحرس الثوري الايراني في بيان "بالحضور الملحمي والتاريخي للشعبين العملاقين الايراني والعراقي في مراسم تشييع وتكريم شهداء المقاومة والشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما" .

واشار البيان الى ان مدن وقرى ايران والعراق شهدت على مدى اسبوع خروج الجماهير في حضور ملحمي شارك فيه عشرات الملايين من العراقيين والايرانيين تكريما لابنائهم الغيارى والولائيين مؤكدين مواصلة درب المقاومة بعزيمة اكبر والسير على خطوة الثورة ومقارعة الاستكبار حتى تحقيق النصر النهائي .
واوضح البيان ان هذا الوجود التاريخي الذي لا مثيل له للشعبين الإيراني والعراقي كشف للعالم عن تصميم الأمة الإسلامية العام على مواصلة طريق شهداء القدس حتى تحرير كامل الاراضي الفلسطينية إلى الحرية الفلسطينية الكاملة.
وتابع الحرس الثوري في بيانه ان اختلاط دماء شهداء إيران والعراق كان تتويجا للوحدة المجيدة للأمة الإسلامية وضمانا لمواصلة المسيرة الظافرة صوب فلسطين المحتلة وان هذه المشاركة الملحمية المذهلة كان تأكيدا لا يمكن دحضه لهذه الحقيقة.
وذهب البيان الى ان اللسان والقلم عاجزان عن شكر حضور الامة الاسلامية الواعية بل وحتى جميع الاحرار في العالم ولاسيما من ابناء الشعبين الايراني والعراقي مؤكدا ان هذا الحضور كان وقعه اكبر من نار السلاح في زرع الخوف في قلوب الاعداء .
واعلن البيان انه قد يكون السبيل الوحيد لتقديم الشكر للحضور الشعبي الواعي هو التاسي بالشهداء العظماء نظير سليماني الذي وعد بانهاء وجود داعش وان نعمل على انهاء الوجود المفسد للجيش الاميركي المتغطرس في المنطقة وان نعاهد جميع مجاهدي جبهة المقاومة بان لاندخر جهدا حتى الاجتثاث الكامل للكيان الصهيوني .انتهى 
 

اخبار ذات الصلة