وقال مدير عام مصرف الرافدين، في بيان تلقته {الفرات نيوز} : "نحن ملتزمون بتبني أحدث التقنيات المصرفية التي تسهم في تقديم خدمات أكثر كفاءة وسرعة، ونظام Q System هو جزء من استراتيجيتنا الرامية إلى تحسين تجربة العملاء في فروعنا".
وأضاف المدير: "النظام بدأ تطبيقه في أكثر من 27 فرعًا في بغداد والمحافظات، وسيتم تدريجياً تعميمه على بقية الفروع، مما يعكس التزامنا بتعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي".
ويتميز نظام Q System بإمكانية تنظيم حركة الزبائن داخل الفروع بشكل دقيق، حيث يقوم بتحديد ترتيب العملاء وفق أولوية الخدمة وتقدير زمني دقيق لإنجاز المعاملات. كما يساعد في تقليل الفوضى وتحسين الكفاءة التشغيلية داخل الفروع، مما يعزز رضا العملاء بشكل عام.
وأكد المصرف أن "هذه الخطوة تأتي ضمن خطته لتطوير الخدمات المصرفية وجعلها أكثر سهولة وسرعة، بما يواكب التطور الرقمي في العالم.
وقال أيضًا: "نسعى دائمًا لتقديم حلول مبتكرة تساهم في رفع مستوى كفاءة العمليات المصرفية وتحقيق رضا أكبر للعملاء".