• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 08:36:35
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف، هاشم الكرعاوي، الاعتماد على الواردات المحلية في إدارة بلدية الكوفة.

وقال الكرعاوي {للفرات نيوز}" لدينا عدة مشاريع متوقفة بسبب نقص السيولة، واعتمدنا من اليوم الاول على الوارادات المحلية خصوصا البلديات بعموم المحافظة".   
واضاف" عند استلامنا لبلدية الكوفة عملنا على الاستفادة من هذه الواردات وتفعيل الجباية بشكل مباشر خصوصا من المواقع والمحال التجارية، وافتتحنا خلال فترة وجيزة شوارع خدمية وحيوية وتمت انارتها بالكامل لتسهيل سير المركبات".
وتابع الهاشمي" كما ذهبنا نحو العمل الامني لايجاد متنقس عائلي في قضاء الكوفة".
واشار الى" تأثير الازمة المالية على جميع المحافظات؛ لكن الابداع يسجل في تحقيق المهمة المكلف بها اذا ما اصبحت التخصيصات في ايادي مخلصة وصادقة".
واردف الكرعاوي، بالقول" الموارد البشرية والاليات متوفرة في جميع دوائرنا ونحتاج الى توفير امكانيات المحافظة لتحقيق الانجاز والاتجاه نحو الحل".
وبما يخص مواجهة الفيضانات بسبب الامطار في المحافظة، اوضح الكرعاوي" لم تشهد المحافظة فيضانات كباقي المحافظات جراء الامطار الاخيرة، واستلمنا ملف المجاري والفيضانات واكملنا تهيئة الاوضاع بصورة متكاملة لتفادي المياه باموال بسيطة جداً".
وختم الكرعاوي"بضرورة دعم القطاع الخاص وفق مخطط معد له"، كاشفاً" لدينا خطط في مجال ايجاد متنفسات اخرى في مركز المحافظة والاقضية تنفذ قريباً".
وفاء الفتلاوي 

اخبار ذات الصلة