• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 19:18:48
{محلية:الفرات نيوز} نعى رئيس هيأة الاعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم السبت، الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الذي ارتقى اثر غارة صهيونية على الضاحية الجنوبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المؤيد في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"ببالغ الحزن والأسى، نعزي أبناء شعبنا العراقي واللبناني الكرام و الأمة الاسلامية جمعاء باستشهاد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه، والذي ارتقى شهيداً في قصف صهيوني غادر استهدف بيروت مساء الجمعة". 

واضاف، إن "هذا العمل الإجرامي الذي طال شخصية قيادية عرفت بمواقفها الصلبة وشجاعتها في مواجهة الظلم والعدوان، هو اعتداء على القيم الإنسانية كافة".

وتابع المريد "وإذ نشارك الشعب اللبناني الشقيق حزنه العميق في هذه اللحظة الأليمة، ونعزيه في استشهاد قائده الصابر والمجاهد، فإننا نؤكد إن صمود الشعب اللبناني وشجاعته في مواجهة هذا العدوان ستبقى دروساً خالدة تسجل في صفحات التاريخ". 

واكمل، انه "انسجاماً مع إعلان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، نهيب بوسائل الإعلام العراقية إظهار مظاهر الحداد الرسمي والتعبير عن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في هذا المصاب الجلل".

اخبار ذات الصلة