• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 19:42:16
{رياضية: الفرات نيوز} حددت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لكرة القدم، اليوم الخميس، الأندية المتأهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال رئيس لجنة المسابقات حيدر عوفي، ان "نادي القوة الجوية الفائز بلقب الدوري سيمثل العراق بشكل مباشر في مجموعات دوري ابطال اسيا". 

وأشار ، إلى أن "نادي الزوراء سيمثل العراق في الملحق الاول المؤهل لدوري ابطال اسيا، فيما سيكون الملحق الثاني للنادي الذي يحصل على الترتيب الثالث في الدوري العراقي الممتاز (النجف او الشرطة). 

وبشأن البطولة العربية، أوضح رئيس لجنة المسابقات ان "الهيئة التطبيعية بانتظار تعليمات البطولة ليتم على اساسها تسمية ممثل الكرة العراقية في البطولة".

يشار إلى أن الدوري العراقي وصل إلى المرحلة الأخيرة حيث تمكن القوة الجوية من الحصول على لقب الدوري قبل أربعة جولات من نهاية الموسم وجمع لغاية الآن 80 نقطة فيما تحصل الزوراء على مركز الوصافة بـ72 نقطة.

ويتصارع ناديي النجف والشرطة على المركز الثالث والمؤهل إلى الملحق الثاني لدوري أبطال آسيا حيث يقف النجف الآن بالمركز الثالث ب71 نقطة، بينما يتواجد الشرطة بالترتيب الرابع بنفس رصيد النجف النقاط ومتخلفا عليه بفارق المواجهات المباشرة.

Hazem 

اخبار ذات الصلة