• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 17:33:41
{رياضية: الفرات نيوز} دعت لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية أندية دوري الشباب الممتاز إلى وضع شعار الاتحاد {طباعةً} على الذراع الأيمن لكل لاعب، ويكون بشكل بارز وواضح.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقالت اللجنة انه "وبخلاف ذلك لا يسمح بدخول الفريق إلى أرض الملعب ويعد خاسرا {0-3} في المباراة، بناءً على ما جاء بالمادة الثالثة الفقرة 29 من قانون المسابقات للموسم 2020-2021".
وكانت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، كشفت في الاول من تشرين الأول الماضي عن الشعار الخاص بمسابقة الدوري العراقي الممتاز والذي أنطلق بالخامس والعشرون من الشهر نفسه. 
ويعبر الشعار الذي تم الإعلان عنه خلال مراسيم سحب قرعة الدوري الممتاز، عن الحداثة والبساطة، وسيكون سهل التمييز من خلال التصميم الحديث الذي يوحي للمسابقة الأولى في العراق. 
ويتألف شعار الدوري الممتاز من ألوان العلم العراقي و خارطة العراق، مجموعة على شكل كرة القدم، لتشكل رمزية المسابقة بما يتطابق مع فكرة الدوري، في التصميم الذي تم تصميمه من قبل شركة برو للخدمات والتسويق الرياضي. 
وتم أعتماد الشعار في لوائح ورزنامة المسابقة لموسم 2020/2021، كما تم إبلاغ الأندية بطبع الشعار على قميص فرقها خلال مباريات الدوري الممتاز.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة