• Thursday 26 September 2024
  • 2024/09/26 00:22:09
{سياسة:الفرات نيوز} اعلن عضو الهياة العامة لتيار الحكمة الوطني، مرتضى الملا جواد، جوهزية التيار لنداء الإغاثة للشعب اللبناني واول من لبى نداء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال جواد، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :"رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم سمى نداء المرجعية العليا بـ{معركة كرامة} التي جاءت في وقتها ومكانها المناسب، والشعب العراقي دائماً ما يلبي النداء".
واضاف، ان "اول من لبى نداء المرجعية هو السيد عمار الحكيم لذلك اطلق النداء الى كل ابناء الحكمة والمميز لهذا النداء انه اول من لبى وابنائه واليوم الكل يتدافع من اجل تقديم الخدمة الى لبنان".
 وتابع جواد "كانت هناك تلبية نداءات من قبل قوى سياسية والاطار التنسيقي بشكل خاص، وتيار الحكمة باعلى جهوزية لتلبية نداء الاغاثة".
واكد "تشكيل غرفة عمليات مباشرة تتناسب مع قوة الحدث وكل ابناء التيار لبوا نداء المرجعية والسيد عمار الحكيم والكثير يرغب بالذهاب الى لبنان لتقديم المساعدة والمواد الاغثاية للشعب اللبناني".
 وختم جواد "لبنان تقف الى جانب غزة والشعب العراقي هو من اقوى الشعوب الساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني".
وطالبت المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني {دام ظله}، ببذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة، داعية المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.
وتنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف.. دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، أبناء تيار الحكمة الوطني (تنظيمات وكوادر ومؤسسات) وكافة المؤمنين وأصحاب الضمائر الحية إلى "المبادرة العاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني.
واعلن تيار الحكمة الوطني عن تأسيس "صندوق اغاثة لبنان" وقبول التبرعات عبر الاتصال على الهاتف 07705841324 وبطاقة ماستر كارد الخاصة بـ{مصرف الرافدين}:7112361782.   

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة