• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 18:55:26
{بغداد: الفرات نيوز} أفتتحَ وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، ورئيس الهيأة التطبيعية، اياد بنيان، ثلاثة ملاعب لكرة القدم الشاطئية تقع خلف مقر اتحاد الكرة ببغداد، اليوم الجمعة.

وحضر الافتتاح عضو التطبيعية أسعد لازم، والأمين العام للهيأة محمد فرحان، فضلا عن حضور رئيس وأعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئية.
وتخللت الحفل مباراة ودية جمعت مصافي الجنوب ومصافي الوسط إيذاناً بتدشين الملاعب، تغلب فيها مصافي الوسط (٣-٢) بركلات الجزاء بعدما انتهت المباراة بوقتها الأصلي ٢-٢.
وأعرب درجال عن سعادته بافتتاح الملاعب التي أنجزت بغضون أربعة أيام فقط، وقال: إنها اضافة كبيرة وتسهم بتطوير اللعبة، والسعي الجاد إلى تحقيق الإنجازات.
وأضاف: هذه الملاعب ستكون متاحة للجنة كرة الصالات والشاطئية في الهيأة التطبيعية لإقامة البطولات عليها، والوزارة ستعمل على توفير جميع ما تحتاجه الأندية المشاركة في الدوري من أجل إنجاح مسيرتها .
وثن وزير الشباب الجهد المضاعف الذي بذلته الدائرة الهندسية ومواصلتها العمل لساعات طويلة في سبيل إنجاز هذه الملاعب بأسرع وقت .
وقدم رئيس الهيأة التطبيعية، اياد بنيان، من جهته شكره الكبير لوزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالوزير عدنان درجال، على الجهود الاستثنائية التي قام بها من أجل إنجاح النشاطات الرياضية، وتوفير الملاعب، وآخرها افتتاح ثلاثة ملاعب لكرة القدم الشاطئية، والتي ستشكل نقلة نوعية في الارتقاء باللعبة على المستوى المحلي.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة