• Wednesday 29 May 2024
  • 2024/05/29 16:06:59
{بغداد : الفرات نيوز} وجه محافظ المثنى، أحمد منفي جودة، اليوم الأربعاء، 11 مسؤولاً محلياً في المحافظة بالدوام لمدة 24 ساعة، خلال أسبوع، استعداداً للأمطار الغزيرة المتوقعة.

وبحسب وثيقة صادرة عن جودة حصلت عليها {الفرات نيوز} أنه "تحسبا لأي فيضانات، ونظراً لوجود توقعات حدوث أمطار غزيرة تبدأ من مساء يوم الأربعاء من الاسبوع الحالي، وحتى منتصف الأسبوع المقبل نسبنا بأن يكون الدوام بالنسبة للدوائر الخدمية المدرجة أدناه 24 ساعة لمدة سبعة أيام، ابتداء من يوم الأربعاء".

وشدد جودة على "تكثيف الجهود من قبل دوائر (الموارد المائية / الطرق والجسور المجاري / بلديات بلدية السماوة الماء الدفاع المدني \ كري الأنهر \ صيانة مشاريع الري والبزل الصحة \ التربية / فرع توزيع كهرباء الجنوب في المشي)، من أجل سحب المياه من المناطق السكنية والشوارع في حال حدوث الأمطار، وتقديم الدعم من قبل الدوائر الخدمية الأخرى لتقديم الخدمات للمواطنين، وتزويدنا بأرقام الخطوط الساحة للدوائر المذكورة آنفا لغرض نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف، أن "قصاء السماوة سيكون بإشرافنا الشخصي المباشر، ويكلف نائبي المحافظ والمعاونين والمستشارين بالأشراف والمتابعة لكل قضاء وناحية وحسب ما مؤشر ازاء كل منهم، وعلى الشركات العاملة في محافظة المثنى تقديم الدعم والإسناد للدوائر الخدمية وتحمل الجميع مسؤولية القصير".

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة