• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 05:37:34
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت شرطة كربلاء، اليوم الاحد، القبض على متهم هارب كان بحوزته مبلغ مليونين ومئتي الف دينار عراقي مع ٦٠٠ دولار أمريكي مع مخشلات ذهبيه ومستمسكات للعائله، مشيرة الى انه كان يروم الذهاب الى محافظة الديوانية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الشرطة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، "لم تغفل عيون شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت لحظة واحدة عن حماية المواطنين وفرض القانون فهي بذلك تؤدي واجبها الأمني بكل دقة وأمانة للحفاظ على الأمن والاستقرار، وهاهيه اليوم استطاعت مفارز مديرية حماية المنشآت من كشف متهم هارب من محافظة بغداد وصل الى مدينة كربلاء وبعد جمع المعلومات ونصب كمين محكم استطاعت مفارز مديرية حماية المنشآت من القبض عليه في الكراج الموحد حيث كان يروم الذهاب الى محافظة الديوانية".
وبينت انه "عند القبض عليه كان بحوزته مبلغ مليونين ومئتي الف دينار عراقي مع ٦٠٠ دولار أمريكي مع مخشلات ذهبيه ومستمسكات للعائله مع آله جارحة( سكين )"، مشيرة الى ان "المتهم تم تسليمه الى مكافحة الإجرام".
وافادت الشرطة بحسب البيان، بانه "جاء دور قسم مكافحة الإجرام بعد ذلك ليباشر بأجراءات التحقيق مع المتهم وقد اعترف صراحة قيامه بقتل المجني عليها زوجته التي تسكن معه في بغداد ثم أحيل الى القضاء وتوقيفه وفق تهمة القتل ليتم إرساله إلى أحد المراكز  في محافظة بغداد كونه مطلوب هناك".

اخبار ذات الصلة