• Thursday 25 April 2024
  • 2024/04/25 23:24:30
{رياضية: الفرات نيوز} منحت السلطات البريطانية الضوء الأخضر للثنائي ألكسندر أوراها، لاعب كوينز بارك رينجرز، وعلي الحمادي، نجم فريق ويمبلدون، للمشاركة مع المنتخب العراقي في المباراة الودية أمام روسيا المقررة بمدينة سانت بطرسبرج يوم 26 من مارس/ آذار الجاري.

وتوجه أوراها والحمادي، اليوم الأحد، من لندن إلى العاصمة العراقية بغداد، للالتحاق ببعثة أسود الرافدين قبل السفر غدا الإثنين لمدينة سوتشي الروسية، التي ستستضيف معسكر المنتخب العراقي.

وفي سياق متصل، تأكدت مشاركة محترف فيزيلا البرتغالي أسامة رشيد مع المنتخب العراقي بودية روسيا، بعد أن وافق ناديه على السماح له بالدخول إلى الأراضي الروسية رغم المقاطعة الأوروبية.

وقالت مصادر، أن :"ثنائي الدوري السويدي أمير العماري والآي علي فاضل، إلى جانب مهاجم أرهوس الدنماركي كيفن يعقوب، لم يتم منحهم حتى الآن الموافقات من أنديتهم لدخول روسيا واللعب مع المنتخب العراقي، رغم أن هذا اللقاء الدولي الودي يقام ضمن أيام الفيفا، لكن قرار السلطات في السويد يمنع مواطنيها ومزدوجي الجنسية من دخول الأراضي الروسية عقب اندلاع الحرب ضد أوكرانيا".

ولم تصدر أي بيانات من قبل إدارة المنتخب العراقي عن رفض الجانب السويدي، ومن هي العناصر البديلة قبل التوجه إلى سوتشي غداً الإثنين.      

اخبار ذات الصلة