• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 06:09:52
{بغداد: الفرات نيوز} أنتقد مدرب فريق نادي الطلبة، أحمد خلف، قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالموافقة على إستثناء الاندية العراقية من شروط التراخيص للموسم المقبل 2021/2020 بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقال خلف لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية "قرار الاتحاد الآسيوي نقطة الى الوراء وعود الى المربع الأول وبسببه لا نرى الهمة للأندية الرياضية في حسم التعاقدات وحسمها للموسم المقبل".
وأكد "نعمل على تشكيل فريق محترم لبطولة الموسم المقبل ونؤسس لعمل صحيح ونعيد الفريق لوضع أفضل والهيبة التي فقد جزءاً منها ونطمئن الجماهير ان وضعنا غير مقلق وفريقنا شبه مكتمل".
ولفت الى ان "كل الأندية العراقية تمر بمشاكل مالية ولوجستية باستثناء عدد قليل منها ولكن لا نستطيع ان نقف مكتوفي الأيدي ونعمل بما ممكن ان يكون بعد لقائنا بوزير التعليم كون النادي جزء من عمل الوزارة" مضيفا ان "وزير التعليم وعد بدعم النادي لكن بحدود الامكانيات المتوفرة نظرا للوضع العام في البلد ووعد أيضاً البحث عن طرق جديدة للدعم".
وأعرب خلف عن "أسفه بوجود لاعبين يبيعون النادي من أجل المادة وعروض مالية وعليهم ان لا يتناسوا فضل الأندية عليهم وان يتعاملوا باحترافية مع أنديتهم ويكون ولائهم حقيقيا وليس مجرد شعارات" حسب قوله.
وتابع "لا نريد التفريط باللاعبين واحتفظنا بـ 15 أسما وهناك اضافات بسيطة مثل {علي قاسم} وربما نوقع مع 5 او 6 لاعبين ووصلت المفاوضات الى خطوات نهائية وبقي التوقيع رسمياً فقط معهم".
وقال: "نادي الطلبة سيضيف لي وليس العكس لما يحمله من تاريخ ولكن على الادارة ان لا تطلب منا بطولات مع الامكانات المالية المحدودة" مشيراً الى ان "اللاعبين سيتسلمون 50% من عقودهم وهم راغبون بالعمل والاستقرار في النادي" مؤكداً ان "اللاعب محمد كريم لاعب مهم ولن نفرط به".
وأكد ان "لا تأثير لغياب رئيس النادي علاء كاظم وسفره للخارج {مقيم في كندا} في ترتيب الفريق وهناك تواصل معه بكل جزئية وبشكل يومي".
ونوه مدرب الطلبة الى ان "المحترف السوري محمد بركات اكملنا معه التفاهمات والتوقيع باقي على انهاء بعض المتعلقات مع ناديه السوري كما لدينا عقود مع محترفين وبقيت فقط أمور إدارية وواثقون بدعم ومساندة جمهور الطلبة الذي يعرف الوضع للنادي".
وقال "لا يهمنا أسم اللاعب بقدر انسجامه مع الفريق ونواجه صعوبة في المال في جلب اي لاعب نريده مقارنة مع أندية الجوية والشرطة والزوراء وغيرها ويبقى الأهم لدينا كيف نعيد جمهورنا الى المدرجات".
ووعد خلف "برؤية الطلبة في مراكز متقدمة ونتفاوض مع {علاء محيسن} الذي يلعب بالكهرباء وقدم معه مستويات جيدة".انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة