• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 20:38:26
{رياضية: الفرات نيوز} وصل مساء اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وذلك لمساندة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية، حيث سيكون حاضراً في مباراة الغد أمام منتخب كمبوديا.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ورغم عدم لقاءه بلاعبي المنتخب في التدريبات الاخيرة، بسبب نظام الفقاعة الصحية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الا أن درجال حضر التدريبات من بعد وخلف الأبواب والتقى بالوفد الاداري للمنتخب الوطني للإطلاع على آخر تحضيرات المنتخب مؤكداً دعمه الكامل لأسود الرافدين من أجل الوصول للمرحلة النهائية.
ويلتقي منتخبا العراق وكمبوديا، مساء غدٍ الإثنين على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة "ملعب المحرق"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 
ويطمح العراق بقيادة مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إلى تعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق فوز يدفعه نحو الصدارة.
ويتسلح العراق بنخبة من نجومه الدوليين على غرار مهند علي وبشار رسن وهمام طارق، في حين يتسلح منتخب كمبوديا بنجومه المحليين بونهينج ريونج، كوتش سوكومفيتش وداني كوش.
وتبدو المواجهة غير متكافئة حيث تميل الكفة بوضوح لأسود الرافدين، على الرغم من الغيابات التي تحاصر العراق، والمتمثلة في إبراهيم بايش وعلي فائز بسبب إصابته بفيروس كورونا. 
وتأمل الجماهير العراقية ألا يتأثر المنتخب ويتعثر أمام كبموديا وأن يستكمل ما بدأ به من أجل الوصول إلى الدور الثاني من الملحق الآسيوي.
ويحتل المنتخب العراقي وصافة المجموعة الثالثة في التصفيات بـ 11 نقطة من 5 مباريات، فيما تأتي كمبوديا في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة