• Saturday 6 July 2024
  • 2024/07/06 21:54:05
{دولية: الفرات نيوز} أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الشعار الجديد لدوري أبطال آسيا.

وكان الآسيوي قد أثار حماس الجماهير بإعلانه عن شيء جديد حيث ُ كتب حساب دوري أبطال آسيا الرسمي عبر تويتر: “شيء جديد ومثير قادم غداً. ترقب!”.
وكشف الآسيوي عن مفاجأته للجماهير بإعلانه عن شعار دوري أبطال آسيا الجديد وذلك قبل أيام من بداية نسخة عام 2021 والتي ستقام بنظام التجمع.
قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم بإطلاق مجموعة متنوعة ومثيرة من الشعارات والعلامات المرئية الخاصة ببطولات المنتخبات الوطنية، والتي تتضمن التصفيات الآسيوية، كأس آسيا، كأس آسيا للسيدات، وكأس آسيا تحت 23 عاماً، إلى جانب البطولتين الأهم للأندية وهما دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.
وتحظى بطولة دوري أبطال آسيا بمتابعة جماهيرية هائلة تقارب المليار مشجع أغلبهم من الشباب القادمين من أكبر مدن القارة، وقد حظيت بتصميم جديد لشعارها، والذي يعرض كأس البطولة إلى جانب عناصر تمثل منطقتي الغرب والشرق.
وكان نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2020 عقب فوزه في المباراة النهائية على بيرسبوليس بهدفين مقابل هدف.
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة