• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 13:19:49
{رياضية: الفرات نيوز} هاجم مدرب فريق الديوانية السابق، سمير كاظم، رئيس النادي حسين العنكوشي" كاشفاً عن "قيمة مستحقاته التي يطلبها من النادي".

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال كاظم في برنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الخميس "استلمت راتباً واحداً من الديوانية في 6 كانون الثاني وفيه نقص 500 الف دينار كعقوبة لخسارة الفريق آنذاك" مبينا انه "وبعد 12 يوما من استقالتي من الديوانية عرض لي عقد تدريب السماوة".
وأضاف ان "شرط العنكوشي بعدم تعاقدي لنهاية الموسم مع أي نادٍ آخر مقابل تسلم مستحقاتي كاملة فهو خلاف بنود العقد بيننا وهو ليس وصياً عليّ او له احتكار في تدريبي للفرق". 
وأشار كاظم الى ان العنكوشي "أقسم له بشرفه بأني سأبقي في تدريب الديوانية لعامين وانا طلبت منه المرحلة الأولى فقط من الدوري الممتاز الحالي، وهناك تناقض كبير بكلامه بشأن تسليم مستحقاتي".
وتابع "العنكوشي سوف وعوده الكثيرة لي في منح رواتبي وطلبت وساطة من وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ورئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، عباس عليوي" نافياً "أتكلم على العنكوشي بإساءة".
وبين كاظم "أطلب 25 مليون دينار بذمة نادي الديوانية والعنكوشي قال انه سيعطي منها 10 ملايين فقط، وانا تنازلت شخصياً عن مستحقات شهرين من أصل 4 أشهر لكنه أصر على دفع 10 ملايين دينار فقط وبدفعتين" داعياً "العنكوشي الى ان يحسن التعامل معنا وبلطف وباحترام وتقدير، فهل هي استجداء ام انها حقوق وعقد، ولا أعرف وأجهل سبب تأخير حقوقي واتوقع انه لا يريد منحها وللأسف يقوم بمنح الحقوق كاملة مع المدربين الأجانب ولكننا ماضون في الاجراءات القانونية لاستحصالها".
وأضاف ان "فريق الديوانية معرض للهبوط الى الدرجة الأولى نهاية الموسم".
وكان رئيس نادي الديوانية، حسين العنكوشي، أعلن في 25 شباط الماضي إقالة مدرب الفريق سمير كاظم، من تدريب الفريق لسوء نتائج الفريق في الدوري الممتاز، بعد تسميته كرابع مدرب للفريق في السادس من كانون الثاني الماضي خلال الموسم الحالي.
وكانت إدارة نادي الديوانية سمت في السادس من كانون الثاني الماضي سمير كاظم مدرباً وأصبح المدرب الرابع للفريق هذا الموسم بعد كل من حازم صالح وسعد حافظ وقصي منير.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة