• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 16:53:48
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن عضو كتلة الحكمة النيابية المنضوية في تحالف عراقيون عباس صروط، اليوم الثلاثاء، شفاءه من فيروس كورونا المستجد.

وقال عضو لجنة الامن والدفاع، في بيان تلقته {الفرات نيوز}، إنه "تعافى من فيروس كورونا بعد اصابته منذ اكثر من اسبوعين"، شاكراً "كل الاهل والاصدقاء ومن وقف الى جانبه لمواجهة هذا الفيروس اللعين".

وشكر صروط "رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم على اهتماته المتواصل بصحته وتطورات عملية الشفاء"، مشيراً إلى أنه "لا تخفى مثل هكذا مبادرات على سماحته القريب من نواب الكتلة اجمع".

كما شكر "رئيس الجمهورية برهم صالح بعد مبادرته بالاتصال والاطمئنان  على صحته"، مؤكداً أن "مثل هذه "الخطوات تزيد من اللحمة بين جميع القائمين على هذا الوطن العزيز".

وحمل صروط الشكر "للنائب الاول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي الذي اتصل للاطمئنان بوضعه الصحي"، بالاضافة الى "محافظ ميسان الذي اتصل لمعرفه تطورات وضعه الصحي".

ووجه ايضاً شكره للنواب "في كتلة الحكمة النيابية الذين كانوا متواصلين معه على الدوام للاطمئنان على وضعه الصحي"، فضلاً عن "النواب من الكتل النيابية الاخرى الذين اهتموا بالوضع الصحي لصروط".

وطالب صروط "من ابناء الشعب العراقي اتخاذ الاجراءات الوقائية والالتزام بقرارات خلية الازمة للسيطرة على الجائحة وعودة الحياة بشكل طبيعي الى جميع بقاع الوطن".

محمد

اخبار ذات الصلة