• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 11:25:14
{رياضية: الفرات نيوز} أصدرت قناة {ايران بالعربية} بيانا حول حذف احدى فيديوهات الخاصة بمباراة ايران والعراق {1-0} على منصة الانستغرام.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وجاء في بيانها "احترام أواصر الأخوة، وحسن الجوار، والعمل على وحدة الصف، والتلاحم، خيار لا غنى عنه في بناء المستقبل وهو المعول عليه في تدعم العلاقات بين الدول ذات الترابط الجغرافي والعرقي والديني".
وأضاف "من هذا المنطلق كان لــ(ايران بالعربية) , خطوة فعالة لدرء الفتن والتصدي لحالة زرع العداء بين الشقيقين العراقي والايراني خلال مباراة يوم أمس بين الفريقين والتي اراد لها المتصيدين بالمياه العكرة تسيسها باتجاه طائفي وسياسي  بعيداً عن الروح الرياضة ونوازع الانسانية".
وأشار الى ان "(ايران بالعربية), قدمت عبر منصة الانستغرام فيديو للاعب الايراني سردار أزمون  يظهر خلاله  احترامه وتقديره للاعيين العراقيين وتوجيه التحايا والسلام لهم الامر الذي اغضب اعداء الانسانية من ضعاف النفوس ومروجي سموم الحقد والفتنة بين الجارين الشقيقين حيث شنت هجمة وحشية من الابلاغات على الفيديو المعروض بعد مشاركة الفيديو لأكثر من (3000) مشاركة واكثر من ( 200 الف) مشاهدة وهو ما هدد الاجندات الاجنبية الساعية لتهديم السلم المجتمعي".
 وتابع البيان ان "إدارة الانستغرام أبلغت (ايران بالعربية) بانتهاك شروط البث وسياساتها وتم رفع وحظر الفيديو المذكور بسبب انتهاك ارشادات المجتمع بشأن العنف والمنظمات الخطرة (حسب ما يدعون)".
وأكدت إدارة (ايران بالعربية) "بكل قنواتها ومنصاتها الالكترونية على السير بذات النهج الذي يحفظ اصول الترابط الانساني والديني بين البلدين الشقيقين؛ فايران والعراق سيبقيان لايمكن الفراق بينهما".
 

اخبار ذات الصلة