• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 17:39:58
{بغداد: الفرات نيوز} تراجع مدرب الفريق الأول لنادي السماوة الرياضي غالب عبد الحسين عن استقالته التي تقدم بها أمس الخميس لادارة النادي.

وقال الناطق الرسمي باسم المدرب في تصريح صحفي عبد الحسين "سيقود الوحدة التدريبية للفريق استعدادا لمباراة نفط ميسان في الجولة المقبلة للدوري".
وكان مدرب فريق السماوة غالب عبد الحسين قدم إستقالته من منصبه مساء أمس الخميس وقبل انطلاق الجولة الرابعة من الدوري الممتاز الأحد المقبل.
 ونشر عبد الحسين بيانا على حسابه بموقع الفيسبوك جاء فيه:
 إلى الهيئة الإدارية لنادي السماوة المحترمين الجمهور الوفي المحب للنادي أقدم استقالتي واعتذاري لكم وذلك لعدم التوفيق ولأمور وخفايا لا يعلمها إلى الله عز وجل وأقوال إن سمعة وكرامة الإنسان فوق كل شيء وقد تحملت السب والشتم والتسقيط من أجل خدمة هذا النادي العريق وجمهوره الوفي.
"وأقول للمحرضين والمطبلين ومن يعمل معهم كيف ستواجهون عقاب الله وأقول حسبي الله ونعم الوكيل بكل من عمل ضد الفريق وضد غالب عبد الحسين وسيبقى نادي السماوة وجمهوره الوفي يسري في دمي".
"وأتمنى للهيئة الإدارية والجمهور والكادر التدريبي واللاعبين كل التوفيق ويعتبر منشوري هذا تبليغ رسمي للهيئة الإدارية مع تحياتي.. والله هذه استقالتي لم يعلم بها حتى أقرب الناس لي".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة