• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 19:47:48
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت خلية الاعلام الأمني، موجز أخبار القوات الأمنية ليوم الخميس.

وذكر بيان للخلية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قوة من قيادة عمليات الأنبار نفذت واجبا لغرض رفع عبوات ناسفة قديمة من مخلفات داعش في منطقة الطرابشة ناحية الفرات حيث تم تفجير 83 عبوة عبارة عن جلكان سعة 20 لتر من مادة C4 تالفة في منطقة القرية العصرية التابعة الى قضاء الرمادي".
وأضاف انه "ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة خرجت قوة أخرى لتنفيذ واجب في قضاء الكرمة منطقة الصبيحات بعد تدقيق المعلومات تم العثور على  ١٠ عبوات ناسفة على شكل صفائح حديد من مخلفات داعش الإرهابي، وقد تم التعامل مع المواد المضبوطة أصولياً".
ولفت الى ان "قوة من تشكيلات الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية من المقر المتقدم في كركوك شرعت بواجب تفتيش قرى {حسن دانوك، السادة، وادي الشاي} وعثرت على ٩ أوكار للإرهابيين تحتوي على ملابس ومواد غذائية وأخرى طبية تم تدميرها موقعياً".
من جانبها تمكنت قيادة عمليات سامراء من خلال الفرقة الرابعة بالشرطة الاتحادية ومديرية الهندسة العسكرية المتمثلة في كتبية هندسة ميدان المقر العام من تجريف (20) دونما في جزيرة مسيرة و(20) أخرى في جزيرة حاوي هلال السالم". 
في حين شرعت قوة ضمن قيادة عمليات الجزيرة بتفتيش جنوب ناحية كبيسة  لتجفيف مصادر الإرهاب وإلقاء القبض على المطلوبين قضائيا لتأمين الاستقرار بالمنطقة، وتمكنت من العثور على ٣ عبوات ناسفة و٤ قنابر هاون، وقد تم تدميرها موقعياً".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة