• Thursday 18 April 2024
  • 2024/04/18 14:28:01
{محلية: الفرات نيوز} اكدت وزارة التجارة، اليوم الخميس، حرصها على فتح افاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري مع الجانب السعودي.

وذكر اعلام التجارة في بيان، تلقته {الفرات نيوز}، ان "وزير التجارة اثير داود الغريري التقى نظيره وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي على هامش زيارته الرسمية والوفد المرافق له للملكة العربية السعودية لبحث تبادل وجهات النظر بتعزيز التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وبما يخدم المصالح المشتركة بين العراق والسعودية". 

واكد الوزير الغريري"خلال اللقاء على حرص الحكومة العراقية على فتح افاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري وتطوير التجارة البينية مع الجانب السعودي"، مشيراً إلى انه "تم خلال اللقاء كذلك استعراض أوجه التعاون الثنائي بين البلدين مع توجيه الدعوة للجانب السعودي بالمشاركة الفاعلة في دورة معرض بغداد الدولي القادمة". 

من جانبه اكد الوزير السعودي  "على حرص ودعم بلاده لتعزيز أواصر التعاون مع العراق ، والتعاون في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتجارة".

فيما والتقى الوزير الغريري على هامش الزيارة بمجموعة من رجال الاعمال والمستثمرين السعوديين للاطلاع على التجربة السعودية في مجال الاستثمار وتطوير القطاعات الاقتصادية مع الاستفادة من تجربة المملكة في مجال التحول الرقمي". 

اخبار ذات الصلة