• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 08:20:14
{أمنية:الفرات نيوز} اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، عن إحباط مخططات إرهابية لاستهداف 3 محافظات في شهر رمضان المبارك.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الناطق باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي {للفرات نيوز} :"تمكنا من إحباط مخططات إرهابية لاستهداف محافظات ديالى وكركوك ونينوى وغرب نيوى".
واشار الى "تأمين حدود البلاد بمستوى عالي ومسكها من قبل القوات الامنية، بالاضافة الى توفير أبراج المراقبة والسواتر وكافة المتطلبات الخاصة بتامين الحدود".
واكد الخفاجي "تواجد امني وتعزيزات عسكرية، وفصل مجموعة من المناطق الصعبة بالصبات الكونكريتية".
وكانت قيادة العمليات المشتركة، اعلنت عبر {الفرات نيوز} الانتهاء من الاستعدادات الأمنية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وقال الناطق باسمها اللواء تحسين الخفاجي، ان القوات الامنية أنهت استعداداتها الأمنية للشهر الفضيل حيث كانت العملية العسكرية الأخيرة {الإرادة الصلبة} نهاية استعداداتها.
وبين، ان العملية رُصد خلالها العديد من العجلات المفخخة والقبض على ارهابيين وإحباط عمليات ارهابية كانت تستهدف أمن بعض المحافظات، وان العمليات الاستباقية ستبقى مستمرة طيلة الشهر الفضيل ولن تتوقف.
وكانت خلية الإعلام الأمني، أعلنت أمس عن انتهاء عملية "الإرادة الصلبة" التي شاركت فيها قطعات قيادات عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغرب نينوى مع قطعات الحشد الشعبي محاور نينوى وصلاح الدين وغرب الانبار، في مناطق جنوب الحضر وصحراء الجزيرة في شمال الفرات ومناطق غرب وادي الثرثار بإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش.

من: رغد دحام 
 

 

اخبار ذات الصلة