• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 05:26:34
{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية عن إطلاق قسم التسويق في الشركة آلية البيع المباشر لجميع المواد الإنشائية المتوفرة في مركز مبيعات الحرية في الدباش و المعرض الرئيسي لمقر الشركة / ساحة الاندلس في بغداد.

وذكر مدير عام الشركة علي حمدان اللامي في بيان، تلقت {الفر ات نيوز} نسخة منه، أنه" تم تفعيل البيع المباشر للمواطنين الراغبين بالشراء ويمكنهم الاستفسار حول آلية البيع عن طريق الصفحة الرسمية للشركة على facebook".
وعلى صعيد متصل ترأس اللامي اجتماعاً موسعاً ضم جميع مدراء اقسام الشركة جرى خلاله مناقشة محاور الاعمال الادارية ومقتضيات العمل الضرورية التي تستوجب توفر الكوادر الوظيفية لانجاز مهام اعمال الشركة. 
وأضاف اللامي بحسب البيان، أنه" تم مناقشة تحديد نسبة الدوام الرسمي بمعدل 25% الذي أقرته خلية الازمة بموجب الأمر الديواني رقم ( ٥٥ ) وكذلك عمل الشركة بعد تقليل فترة الحظر الشامل". 
واشار إلى" ضرورة العمل بنظام البديل بالنسبة للموظفين في الاقسام المهمة بغية تقليص العدد في ظل الظروف الحالية فضلا عن تقليص ساعات الدوام الرسمي ساعة واحدة خلال شهر رمضان المبارك و بحسب توجيه الأمانة العامة لرئاسة الوزراء".
وشدد اللامي على" ضرورة اخذ الحيطة والحذر من قبل الموظفين والعاملين أثناء فترات الدوام الرسمي للحفاظ على سلامة الجميع من خلال اتخاذ أجراءات السلامة و استعمال المعقمات بشكل مستمر وكذلك تكثيف عمليات التعفير والتطهير من قبل شعبة الإدارة في الشركة". 
ولفت إلى" استمرار عمل قسم الموارد البشرية باحتساب كتب الشكر والتقدير للموظفين الذين تم شمولهم بتعديل رواتبهم بعد انهاء لجنة التظلم مهام أعمالها حيث تم أجراء معالجة للرواتب ورفع الحيف عنهم للسنين الماضية". 
ونوه اللامي بأنه" تم احتساب  تعديل رواتب الموظفين المحالين على التقاعد بعد اصدار الامر الخاص بالتعديل ليكون شمول المتقاعدين بعد تاريخ اصدار امر التعديل اما دون ذلك فلا يتم احتساب التعديل بالنسبة لبقية المتقاعدين".انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة