• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 10:31:50
{بغداد: الفرات نيوز} أفاد مدير عام صحة النجف رضوان الكندي، اليوم السبت، بأن الإقبال على التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا كان "جيدا".

  المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الكندي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "منافذ التلقيح في محافظة النجف شهدت اقبالا جيدا في اول ايام التلقيح بلقاح المضاد لفيروس كورونا".  
وبين ان "الاقبال سوف يزداد كثيرا بعد اطمئنان المواطنين شيئا فشيئا على مأمونية اللقاح وهو مابتنا نلمسه من خلال الاقبال على التسجيل على المنصة الالكترونية".  
من جانبه قال معاون مدير قسم الصحة العامة في صحة النجف أحمد الشبلي انه "منذ  الساعات الاولى لصباح اليوم اعطاء لقاح استرازنكا  للتلقيح ضد كوفيد-19 وفي جميع المنافذ التلقيحية في المؤسسات الصحية  والبالغة 24 منفذا في المراكز الصحية ولجميع القطاعات  وبما يضمن وصول اللقاح الى المواطن في منطقة سكناه".  
وأضاف أنه "رافق عمليات التلقيح  في اكثر من مركز صحي ولاحظ  ان التلقيح يسير بإنسيابية عالية ولم تحدث أي مضاعفات لدى  الملقحين". مؤكدا "خلال زياراته لمنافذ التلقيح على الالتزام  بالسياقات الوزارية في تنفيذ آليه التلقيح  مطمئنا المواطنين على مأمونية اللقاح  ووجود كمية كافية منه ووصول كميات اخرى خلال الايام القادمة".   

حسين حاتم

 

اخبار ذات الصلة