• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 23:33:03
{رياضية: الفرات نيوز} أبدى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تفاؤله بتحقيق المنتخب نتائج جيدة في التصفيات الآسيوية المزدوجة رغم الأزمات التي واجهت المنتخب خلال رحلة التحضير والسفر إلى البحرين لخوض مباريات المجموعة الثالثة.

وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا: "بالنسبة لفريقنا فجميع الأمور جيدة، لعبنا بعض المباريات الودية، وقدمنا مستويات جيدة، ونحن جاهزون لمباراة يوم غد، ونعرف ماذا سنفعل".
وأضافَ "صحيح اننا لم نلعب مباراة رسمية منذ فترة طويلة، ولكنني واثق من الفريق، رغم أنني قلق من الوضع العام، فاللاعبون محجورون في الغرف، وأرضية ملعب المباراة مضحكة بالنسبة لي، ونأمل أن يعطينا هذا الوضع حافزا للفوز في المباريات".
وختمَ كاتانيتش: "في بعض المباريات تعتقد أنك ستفوز بها، ولكنك قد تخسرها في الأخير، وبالنسبة لفريقي فهو مركز بنسبة 120 %".

ويلتقي منتخبا العراق وكمبوديا، مساء غدٍ الإثنين على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة "ملعب المحرق" في البحرين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

ويطمح العراق بقيادة مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إلى تعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق فوز يدفعه نحو الصدارة.

وتبدو المواجهة غير متكافئة حيث تميل الكفة بوضوح لأسود الرافدين، على الرغم من الغيابات التي تحاصر العراق، والمتمثلة في إبراهيم بايش وعلي فائز بسبب إصابته بفيروس كورونا. 

وتأمل الجماهير العراقية ألا يتأثر المنتخب ويتعثر أمام كبموديا وأن يستكمل ما بدأ به من أجل الوصول إلى الدور الثاني من الملحق الآسيوي.

ويحتل المنتخب العراقي وصافة المجموعة الثالثة في التصفيات بـ 11 نقطة من 5 مباريات، فيما تأتي كمبوديا في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة