• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 07:31:24
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن مدرب فريق الشرطة، عبد الغني شهد، ان إدارة النادي كرمت اللاعبين بعد فوزهم على أهل جدة السعودي في تصفيات المجموعة الاولى لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتغلب الشرطة على أهلي جدة بفوزه (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب خليفة الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال شهد لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الخميس نن "نشوة الفوز على أهلي جدة السعودي عامل معنوي للاعبين لكن يجب ان لا يؤثر عليهم في المباراة المقبلة أمام الاستقلال الايراني الأحد المقبل في تصفيات المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا".
وأضاف "نحتاج الى فوز أمام الاستقلال لان التعادل يدخلنا في حسابات نحن بغنى عنها وكان أبرز المتفائلين ان يتوقع الخسارة القاسية للشرطة ووفق رؤية فنية ومنطقية يمكن التكهن بالنتائج على حساب الشرطة لابتعاده عن المنافسات مقارنة بخوض الاهلي 8 مباريات في الدوري السعودي".
وأضاف "حتى دخولنا في التدريبات كان فيه مجازفة بسبب جائحة كورونا وكل هذه الظروف وبفضل اللاعبين قدموا اداء عالي جدا وبتركيز ذهني والآن الفوز غطى على المباراة الأولى مع الأهلي".
وشدد شهد "يجب ان نكون واقعيين وان نركز في مباراة الاستقلال الايراني الذي لم يخوض اي مباراة حتى الان في هذه التصفيات وسنبذل كل ما لدينا ومساعدة اللاعبين خططياً وان نصل الى التأهل في دور الـ 16 في دوري الابطال".
وأكد ان "تكافئ الفرص غير موجود ففريق الاستقلال لم يلعب أي مباراة بعكس الشرطة سيلعب 3 مباريات في 6 ايام ولا نقول ان هذه خارج الحسابات وواجهنا الأهلي وهو فريق ليس بالسهل وعلينا إعداد العدة لمباراة الاستقلال".
ولفت الى ان "رئيس نادي الشرطة اجتمع باللاعبين وتم تكريم الفريق على الفوز امام الاهلي".
وعن إصابة مهاجم القيثارة محمد قاسم في مباراة الاهلى السعودي قال مدرب الشرطة "وصلنا تقرير بحالته بعد اصابته في المباراة وهو شارك في المباراة كونه كان جاهزاً".
وبين ان "التقارير الأولية تشير الى ان الإصابة هي في العضلة الخلفية بسبب اللعب والإندفاع وأصبح خارج الحسابات وغداً سيخضع للفحص الطبي والإصابة واردة في كل الأوقات وكان المهم سلامته ولم نكن نشركه في المباراة لولا التقرير الوارد من جهة طبية رصينة" مؤكدا ان "قاسم لاعب مميز ونتوسم به خيرا في النادي والمنتخبات الوطنية ولدينا ثقة بلاعبينا كمنظومة في الحالة الدفاعية والهجومية وقوة الفريق بالمجموعة وليس بالأفراد ومحمد قاسم كان للحل الفردي لمهاراته الفنية".
ولفت الى، ان "تنفيذ الكرات الثابتة واستقبالها هو عامل عملنا عليه في الجهاز الفني والكرات الثابتة أصبحت حلولاً مهمة لحسم المباريات أمام الخصم وتفوقنا بذلك حتى الآن".
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة