• Friday 19 April 2024
  • 2024/04/19 03:52:43
{محلية: الفرات نيوز} إختير فاروق مصطفى رسول، رئيس مجلس إدارة مدينة فاروق الطبية، كواحد من 100 من رواد الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2023 من قبل مجلة فوربس.

ويسلط هذا التكريم الضوء على المساهمة والإنجازات الإستثنائية لرسول والتي انعكست ايجابًا على التطور في المجال الصحي من خلال مدينة فاروق الطبية.

وتُعد مدينة فاروق الطبية مستشفى من الطراز العالمي والتي تمتد على مساحة70,000 متر مربع، وتضم 210 سرير وأكثر من 190 طبيباً موزعین علی 37 قسماً و 11 صالة عمليات. في کانون الأول 2022، ووقّعت المستشفى إتفاقية مع شرکة أستر للرعایة الصحیة في دبي لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في العراق كجزء من هذه الإتفاقية والتي، سيقوم أطباء من شرکة أستر للرعایة الصحیة بزيارة مدينة فاروق الطبية لتقديم الإستشارات والخدمات الجراحية وغيرها.

وقال رسول بصدد هذا التكريم: "يشرفني أن أتلقى هذا التقدير من فوربس، وأعبّر عن إمتناني لزملائي وشركائي والموظفين لدعمهم وتفانيهم الراسخین في مهمتنا". "هذا الإعتراف ليس شهادة على عملنا الجاد فحسب، بل یشکل دافع لنا أيضاً لمواصلة تحسين وتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لمرضانا."

وتلتزم مدينة فاروق الطبية ومجموعة فاروق الإستثماریة بدعم الإبتكار والنمو في قطاعي الرعاية الصحية والأعمال. ویعد إعتراف فوربس بإنجازات  رسول شهادة على التطور الطبي الهائل في مدينة فاروق الطبية.

حول مدينة فاروق الطبية

‎تعد مدینة فاروق الطبیة التي تقع في السلیمانیة، المستشفی الرائد في العراق والتي تقدم خدمات الرعایة الصحیة من الدرجة الأولی للمرضی في العراق والمنطقة حيث تم تشییدها على مساحة 70,000 متر مربع، وهي مساحة كبیرة تمكن المستشفى من إستیعاب عدد كبیر من المرضى وتوفیر أفضل الخدمات لهم في بیئة متطورة ومریحة حیث تكون سلامة المرضى وراحتهم من الأولویات القصوى.

وتعتبر مدینة فاروق الطبیة واحدة من أفضل مقدمي خدمات الرعایة الصحیة في العراق حیث تقدم خدمات طبیة من الدرجة الأولى تلبي المعاییر العالمیة. یحتوي المستشفى على 210 سریر للمرضى، وأكثر من 190 طبیبا من ذوي الكفاءات العالیة والشهادات العلیا و120 غرفة فردیة مزودة بالأجهزة بالكامل و21 جناحاً متطوراً مزوداً بأحدث التصامیم والتقنیات الطبیة و11 غرفة عملیات متطورة ومجهزة بأحدث التقنیات الطبیة، مع أكثر من 25 عیادة متخصصة في جراحات القلب والأوعیة الدمویة وجراحات الجملة العصبیة والعظام والفقرات ومراكز متخصصة في خدمات الولادة والأمومة وجراحة السرطان وعیادة جراحة الثدي وغیرها من التخصصات الطبیة الدقیقة. 

مدینة فاروق الطبیة هي المستشفی الرائد في العراق مقرها في السلیمانیة، إقلیم کوردستان والتي تقدم خدمات رعایة صحیة من الدرجة الأولی للمرضی في العراق والمنطقة.

اخبار ذات الصلة