• Sunday 8 September 2024
  • 2024/09/08 04:06:00
{رياضة:الفرات نيوز} خرج الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بـ6 رسائل نارية تعليقا على الواقعة التي حدثت في مواجهة توتنهام بالدوري الإنجليزي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وتعثر مانشستر سيتي للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ بعد سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه توتنهام بنتيجة 3-3 في قمة منافسات الجولة 14 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، أُتيحت لمانشستر سيتي فرصة محققة للتسجيل واقتناص النقاط الثلاث، بعدما أرسل النرويجي إيرلينغ هالاند تمريرة من منتصف الملعب إلى الإنجليزي جاك غريليش، ليجعل الأخير في طريقه للانفراد بمرمى توتنهام.

لكن حكم المباراة سيمون هوبر، أشار فجأة لاحتساب خطأ لصالح السيتي، رغم أنه أتاح في البداية الفرصة لاستمرار اللعب، بداعي سقوط هالاند على الأرض بعدما تلقى دفعة قوية من أحد لاعبي توتنهام، قبل تمرير الكرة إلى غريليش، وهو ما أغضب لاعبي الفريق السماوي.

وعن قرار سيمون هوبر، قال بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "من الصعب أن يقرر الحكم إطلاق الصافرة بعد أن أمر بالفعل باستمرار اللعب لحظة سقوط هالاند، لكنه بعد التمريرة، أطلق الصافرة، لا أفهم".

وأضاف "لا أريد أن أنتقد الحكام، أحيانًا أفقد عقلي على خط التماس، لكن هنا لا أحب التعليق، لم نتعادل بسبب ذلك".

وواصل المدرب الإسباني "أنتوني تايلور (الحكم الرابع)، الذي يعرف كل شيء في هذا العمل، لم يخبرني بأي شيء".

وسُئل غواردويلا عن رد فعل هالاند عند صافرة النهاية بعدما أظهر غضبه بقوة، ليرد قائلا "طبيعي، إنه يشعر بخيبة أمل بعض الشيء، حتى الحكم إذا لعب لمانشستر سيتي اليوم سيصاب بخيبة أمل بسبب هذا التصرف".

وأكمل "هذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها بشكل جيد ولكن النتائج لا تأتي، عادة نجد الحل، لكننا الآن نعاني قليلاً".

وأنهى غوارديولا تصريحاته قائلا "أحيانًا تكون كرة القدم مثل الحياة، لا تحصل على ما تستحقه".

وعلى الجانب الآخر، خرج الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام، ليؤكد أن فريقه كان محظوظا بالتعادل مع مانشستر سيتي، تعليقا على تلك اللقطة المثيرة للجدل من جانب حكم المباراة.

بوستيكوغلو قال حول ما إذا كان توتنهام قد أفلت من الهزيمة بسبب قرار سيمون هوبر "نعم، أعتقد ذلك يا صديقي".
 

اخبار ذات الصلة