• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 21:21:41
{محلية: الفرات نيوز} زف متطوعون في ذي قار بشرى حصولهم على مبلغ كافٍ لانقاد حياة شاب يعاني من شلل رباعي ويستوجب علاجه في تركيا.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

فريق {مجاناً} في ذي قار أعرب عن بهجته بحصوله على مبلغ قدره 45 مليون دينار عراقي لاجراء عملية جراحية لشاب من أهالي ناحية الفضلية يعاني من الشلل الرباعي.
وبين الفريق ان "المريض سيغادر العراق الى تركيا لاجراء عمليه في الحبل الشوكي متمنيا عودته بتمام الصحة وشاكرا جهود الخيرين من ابناء المحافظة لمساهمتهم في انقاد حياة الشاب المريض".
وكان أهالي قضاء قلعة سكر شمال مدينة الناصرية مركز مدينة ذي قار، أطلقوا حملة منذ سبعة أيام لجمع التبرعات لمريض من ابناء القضاء، يحتاج لعملية زراعة الكلى ومساعدته في دفع تكاليف عمليته، وهي ليست المرة الأولى من نوعها في القضاء لجمع مبالغ مالية للمرضى.
والشاب {جاسم} الذي يبلغ من العمر 21 عاماً مصاب بمرض الفشل الكلوي، وهو يتيم الأب يعيش مع والدته في قريه الصالحية ولا يمتلك وظيفة او راتب، بالاضافة الى ان أحد أخوته يعاني من أمراض مزمنة.
يشار الى ان عملية زراعة الكلى تكلف أكثر من 60 مليون دينار، وقد تكفل الاهالي والمؤسسات الأهلية منها برنامج الرحمة ومشروع مجانا في ذي قار ومؤسسة الامام جعفر الصادق {ع}، فيما تم جمع مبالغ ايضا في ساحة الحبوبي مركز مدينة الناصرية.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة