• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 21:12:53
{محلية:الفرات نيوز} نعى رئيس كتلة تحالف قوى الدولة النيابية فالح الساري، اليوم السبت، الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الذي ارتقى اثر غارة صهيونية على الضاحية الجنوبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الساري في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه انه :"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تنعى كتلة تحالف قوى الدولة استشهاد السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، الذي ارتقى إلى جوار ربه شهيدًا في سبيل الحق والكرامة، إثر الغارة الإسرائيلية الغاشمة التي استهدفته في الضاحية الجنوبية لبيروت".

واضاف "لقد كان السيد حسن نصر الله رمزًا للمقاومة والصمود، وقائدًا شجاعًا قاد مسيرة النضال ضد الاحتلال والعدوان لأكثر من ثلاثة عقود، محققًا انتصارات عظيمة في سبيل تحرير الأرض والدفاع عن كرامة الأمة.

إننا في كتلة تحالف قوى الدولة، إذ نعزي أنفسنا وأمتنا الإسلامية وشعبنا اللبناني الشقيق، نؤكد على استمرارنا في دعم نهج المقاومة والتضحية، مستلهمين من فكر وروح الشهيد القائد حسن نصر الله، الذي سيظل حيًا في قلوبنا وعقولنا.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وأن يثبتنا جميعًا على طريق الحق والعدل.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اخبار ذات الصلة