• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 01:28:28
{محلية:الفرات نيوز} كشف مصدر أمني، مساء السبت، نتائج اللجنة المسؤولة عن التحقيق بحادثة حريق الحمدانية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المصدر {للفرات نيوز} ان :"اللجنة المسؤولة عن التحقيق في حادثة الحمدانية انهت اعمالها وسلمت النتائج الى وزير الداخلية الذي سيعلن يوم غد الاحد اسباب الحادثة". 

واضاف "النتائج اكدت ان الحادثة لا يوجد بها اي عنصر جنائي وان الالعاب النارية والسندويج بنل هما السببين الرئيسيين للحادثة". 

وتابع المصدر "القاعة تخلو من اجراءات السلامة ولا توجد اي مخارج للطوارئ".

وكان المستشار الامني لوزير الداخلية اللواء سعد معن، اعلن عبر مقطع فيديوي حصلت {الفرات نيوز} على نسخة منه، ان الشمري سيعلن يوم غد الاحد من خلال مؤتمر صحفي جميع تفاصيل حادث قضاء الحمدانية ونتائج االلجنة التحقيقية والصور والفيديوات المعنية بالحادث.

ونشب حريق كبير مساء الثلاثاء في قاعة للمناسبات خلال حفل زفاف في قضاء الحمدانية شرق مدينة الموصل أسفر عن مصرع نحو 100 وإصابة أكثر من 150 آخرين.

وأعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الذي زار نينوى عن اعتقال 14 متهماً" مؤكدا ان "نتائج التحقيق ستعلن في غضون 72 ساعة.

 ووصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى محافظة نينوى صباح الخميس للوقوف على تداعيات حادث الحريق وزيارة المصابين وعوائل الضحايا.

ووجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، بإنزال أقصى العقوبات القانونية بحق المقصرين والمهملين المتسببين بحادثة الحريق في قاعة المناسبات في قضاء الحمدانية في محافظة نينوى وراح ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى.

اخبار ذات الصلة