• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 13:23:26

 
 

{بغداد : الفرات نيوز} حذر نائب عن كتلة المواطن من العمليات الارهابية التي ستحاول تنفيذها عناصر القاعدة وازلام صدام حسين، خاصة مع تحقيق السيادة الكاملة للعراق بأنسحاب القوات الامريكية منه .

واوضح حبيب الطرفي، في تصريح لوكالة {الفرات نيوز}، ان "انفجارات اليوم في بابل والانفجارات الاخرى التي يشهدها البلد كانت متوقعة وسبق وان حذرنا منها لان العناصر الارهابية من تنظيم القاعدة والبعث الصدامي، صدموا من تحقيق السيادة الكاملة للعراق بعد انسحاب القوات الامريكية منه ، وبالتالي سحب البساط من اقدام هذه القوى الاجرامية التي كانت تتذرع بوجود المحتل على الاراضي العراقية ، وهذا لايروق لها لانها لاتريد الخير والاستقرار للبلد".

وشهدت محافظة بابل اليوم الاثنين، انفجارين الاول بسيارة مفخخة في ناحية النيل شرقي المحافظة والثاني بعبوة ناسفة في حي الاكرمين وسط مدينة الحلة مااسفر  عن استشهاد وجرح نحو 80 شخصا معظمهم من الزوار المتوجهين الى مدينة كربلاء لاداء شعائر عاشوراء .

واضاف الطرفي، ان هذه القوى الارهابية بدأت بتنفيذ عملياتها الاجرامية لارسال رسالة الى العالم مفادها ان القوات العراقية غير قادرة على حماية اراضيها واجواءها بدون المحتل، لكن هذه الرسالة قرأها المواطن والسياسي الشريف بشكل صحيح، وبالتالي اصيبت هذه القوى الارهابية باليأس والاحباط لان ارادة العراقي فوق كل شيء".

ودعا النائب عن المواطن السياسيين والمواطنين الى ان يتحملوا مسؤولياتهم في حماية العراق من هذه الزمر الارهابية لان القادم قد يكون اسوء. بحسب قوله .

واحتفل العراقيون الاسبوع الماضي، بـ{يوم الوفاء} كما اطلق عليه رئيس الوزراء، بمناسبة تسلم العراق سيادته الكاملة بعد تنفيذ بنود الاتفاقية الامنية بين بغداد وواشنطن وانسحاب القوات الامريكية من البلد . انتهى 1.

اخبار ذات الصلة