• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 06:17:55
  {بغداد : الفرات نيوز} اكد امين بغداد عبد الحسين المرشدي ضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والاسراع يايجاد الحلول لها . وذكرت بيان لمديرية العلاقات والاعلام في الامانة وتلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس ان " امين بغداد اكد ضرورة ايلاء شكاوى المواطنين الاهمية والعمل على تسريع اجراءات حلها من دون تأخير من خلال اعتماد آليات سلسة وواضحة ". واضاف ان " المرشدي شدد ايضا على قيام الدوائر البلدية بالاهتمام بشكاوى المواطنين التي ترد اليهم مباشرة او من خلال وسائل الاعلام المتعلقة بخدمات النظافة والطرق والماء والمجاري وتوجيه الاقسام المعنية بالتحرك السريع لحلها وانجازها وفق سقف زمني محدد " . واشار البيان الى ان " امين بغداد خصص يوم الخميس من كل اسبوع موعدا لاستقبال المواطنين بشكل مباشر للاستماع الى آرائهم ومشكلاتهم ومقترحاتهم الى جانب مقابلات السادة الوكلاء والمديرين العامين للدوائر البلدية " . واكد ان " امانة بغداد فتحت قنوات للتواصل مع المواطنين لحل مشكلاتهم تتمثل بقسم شكاوى المواطنين في مديرية العلاقات والاعلام من خلال الهاتف الثلاثي {124} وهواتف اذاعة صوت العاصمة وجريدة صوت بغداد وشعب الاعلام والوعي البلدي في الدوائر البلدية والبريد الالكتروني لكل من هذه الجهات ". انتهى

اخبار ذات الصلة